برنامج الأبوة والأمومة في سن المراهقة

tpplogo

بدائل برنامج الأبوة والأمومة للمراهقين تم تصميم البرنامج لتلبية الاحتياجات الفريدة للمراهقين الحوامل والأبوة والأمومة في مقاطعة أرلينغتون. وهي تدعم الطلاب المسجلين في Career Center أو Arlington Community High School أو Langston High School أو في مدارسهم المنزلية.

يخلق برنامج الأبوة والأمومة في سن المراهقة بيئة رعاية حيث يتم دعم الطلاب في تلبية احتياجاتهم أثناء تطويرهم لمهارات الأبوة والأمومة والعيش المستقل. يوفر برنامج الأبوة والأمومة للمراهقين ترخيصًا في الموقع مركز رعاية الرضع، والمواصلات للطلاب وأبنائهم.

يركز البرنامج على العافية العاطفية الاجتماعية ، والعلاقات الأسرية والشريكة الصحية ، فضلاً عن تعزيز الارتباط الصحي مع الأطفال الصغار والنهوض بمهارات الأبوة والأمومة. يتم تقديم الدعم لتلبية احتياجات السلامة والمساعدة الغذائية والإسكان والمالية والصحية لتشمل استشارات صحة المراهقين والحمل والرضاعة الطبيعيةeliنانوغرام ، رعاية الطفل الأساسية والموارد الصحية لأطفالهم. يتلقى الطلاب الدعم لتحقيق النجاح الأكاديمي واستكشاف مسارات ما بعد المرحلة الثانوية.

لمزيد من المعلومات ، اتصل بـ مكتب التوعية ببرنامج الأبوة والأمومة للمراهقين في 703-228-5818 أو مركز رعاية الرضع APT على 703-228.

معلومات الاتصال:

برنامج الأبوة المراهقات
816 س. والتر ريد د.
أرلينغتون ، VA 22204
Phone: 703-228-5800
الفاكس: 703-228-8705

@APSمراهقة

APSمراهقة

APSالأبوة والأمومة في سن المراهقة

@APSمراهقة
مرحبًا بك في فريق الأبوة والأمومة في سن المراهقة. نحن هنا لدعم APS الأمهات / الآباء في سن المراهقة للحصول على شهادة الثانوية العامة!
تم النشر في ١٩ أكتوبر ١٩:٤٧ صباحًا
                                        
يرجى فتح

Teen Parenting Program

tpplogo

Alternatives for Parenting Teens Program The program is designed to meet the unique needs of pregnant and parenting teens in Arlington County. It supports the students enrolled at the Career Center, Arlington Community High School, Langston High School, or their home schools.

The Teen Parenting Program creates a caring environment where students are supported in meeting their needs as they develop parenting and independent living skills. The Teen Parenting Program provides an onsite licensed Infant Care Center, and transportation for students and their children.

The Program focuses on social emotional wellness, healthy family and partner relationships as well as the promotion of healthy attachment with young children and the advancement of parenting skills. Supports are provided to address safety, food assistance, housing, financial, and health needs to include teenage health, pregnancy, breastfeeding counseling, basic baby care and health resources for their children. Students receive supports to achieve academic success and to explore post-secondary pathways.

For more information, contact the Teen Parenting Program Outreach Office at 703-228-5818 or the APT Infant Care Center at 703-228-5767.

Contact Information:

Teenage Parenting Program
816 S. Walter Reed Dr.
Arlington, VA 22204
Phone: 703-228-5800
Fax: 703-228-8705

@APSTeenParent

APSTeenParent

APS-Teen Parenting

@APSTeenParent
Welcome to the Teen Parenting team. We are here to support APS teen moms/dads to get your high school diploma!
Published October 16, 14 8:18AM
                                        
Follow